الجمعة، 5 فبراير 2016

تردد قناة الشرق الجديد على النايل سات والبث المباشر للقناة 2016

قناة الشرق الجديدة قناة إخبارية مصرية سريعة الإيقاع موضوعية الطرح ، كما يطلق عليها أيضا قناة الأخوان، بسبب تأييدها لجماعة الإخوان المسلمين في مصر تم شرائها من قبل الأستاذ أيمن نور .
تردد قناة الشرق الجديد على النايل سات والبث المباشر للقناة 2016
قناة الشرق

تم تغير تردد قناة الشرق القديم من قبل الاداراة الجديدة بسبب التشويش على القناة،ونخبركم بأنه يمكنكم اضافة التردد الجديد لقناة الشرق elsharq  عن طريق الضغط على القائمة، وإختيار إضافة قناة ثم كتابة البيانات الخاصة بالقناة ثم الضغط على زر ok.
يستطيع جميع العرب المتابعون للاخبار والقنوات الاخبارية إضافة تردد قناة الجزيرة الاخبارية سابقاً الجديد من الرابط التالي: تردد قنوات بى ان سبورت الاخبارية العربية المفتوحة Frequency channel bein-sport news.
قد تغير مجلس الإدارة لقناة الشرق منذ فترة، وستقوم الادارة الجديدة بالإشراف على برامج القناة حتى يتم تطوير القناة من حيث التقنية والبرامج وهى قناة مصرية تبث بثها من قطر.
والجميع يعلم أن قناة الشرق تابعه لجماعة الأخوان المسلمين (النظام السابق) والتي تويد الرئيس المعزول محمد مرسي وتهاجم النظام الحالي، وقناة الشرق تبث خبارها وبرامجها من دولة تركيا.

ويجب أن نشير إلى أن قناة الشرق لم توثق من قبل الحكومة المصرية، وتهاجم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والذي افتتح قناة السويس الجديدة امس.
جدير بالذكر ان القناه منتشرة بين الأفراد المنتمين لجماعة الأخوان المسلمين، كما انها انتشرت بنسبة كبيرة بعد توقف البث الحي لقناة الجزيرة.

البث المباشر لقناة الشرق على الإنترنت:

تقوم قناة الشرق ببث برامجها مباشرة على الانترنت ، وهي وسيلة للباء لى الساحة بسبب التشويش المكرر الذي تتعرض له . وفيمايلي رابط 


البث الحى لقناة الشرق الفضائية  
وفيمايلي التردد المعلن من طرف قناة الشرق 

تردد قناة الشرق الجديد على النايل سات

الوسائل التالية:
مدار النايل سات:

تردد 12604 أفقي 

معدل الترميز 27500

معامل التصحيح 5/6

قمر هوت بيرد:

تردد 11200 
رأسي

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...